2018/08/06

التقويم التشخيصي


استثمار  أسبوع التقويم التشخيصي لبداية الموسم الدراسي

التقويم التشخيصي ممارسة رشيدة تسمح بكشف ملمح الدخول الحقيقي للمتعلمين ، و عليه نقترح عليكم هذه الاستمارة التالية :



استمارة   التقويم التشخيصي 

حدد على الأقل كفاءة واحدة غير محققة في نشاط الرياضيات و أخرى في اللغة العربية  عند التلاميذ و التي لم يتم معالجتها.

الرياضيات:
..............................................................................................................
..............................................................................................................

اللغة العربية :
..............................................................................................................
..............................................................................................................
القسم المسند إلي:
سبق لي أن درسته:   سنة واحدة    سنتان    03 سنوات    04 سنوات   لم يسبق لي أن درسته

 أنا راض على مستوى القسم  أنا غير راض
إذا كان الجواب لا. اذكر الأسباب
..............................................................................................................
..............................................................................................................
..............................................................................................................
..............................................................................................................

هل اتصلت بمعلمه السابق؟   نعم    لا
عقدت معه جلسة؟            نعم    لا
إذا كانت الإجابة لا أذكر السبب
..............................................................................................................
..............................................................................................................
إلى ماذا تعود أسباب عدم تحقق الكفاءات ؟
..............................................................................................................
..............................................................................................................
ملاحظات السيد المدير: ..............................................................................................................
..............................................................................................................