استثمار أسبوع التقويم التشخيصي لبداية
الموسم الدراسي
التقويم التشخيصي ممارسة رشيدة تسمح بكشف ملمح الدخول الحقيقي للمتعلمين ، و عليه نقترح عليكم هذه الاستمارة التالية :
استمارة التقويم التشخيصي
حدد
على الأقل كفاءة واحدة غير محققة في نشاط الرياضيات و أخرى في اللغة
العربية عند التلاميذ و التي لم
يتم معالجتها.
الرياضيات:
..............................................................................................................
..............................................................................................................اللغة العربية :
..............................................................................................................
..............................................................................................................
القسم
المسند إلي:
سبق لي أن درسته:
سنة واحدة
سنتان 03 سنوات
04 سنوات لم يسبق لي أن درسته
إذا
كان الجواب لا. اذكر الأسباب
..............................................................................................................
..............................................................................................................
..............................................................................................................
..............................................................................................................
هل
اتصلت بمعلمه السابق؟ نعم لا
عقدت
معه جلسة؟ نعم لا
إذا
كانت الإجابة لا أذكر السبب
..............................................................................................................
..............................................................................................................
إلى ماذا تعود
أسباب عدم تحقق الكفاءات ؟
..............................................................................................................
..............................................................................................................
ملاحظات السيد
المدير: ..............................................................................................................
..............................................................................................................